كيف تصبح مليونير في عشرة 10 خطوات في 2021

 كيف تصبح مليونير في 2021

كيف تصبح مليونير في عشرة 10 خطوات 

 فكرة الثراء السريع تستهوي الجميع. رجالا والنساء وحتي الأطفال وكبار السن ، الجميع ينظر الي الفلوس بأنه هي اساس كل شيئ ، وهذا اصبح طبيعي في عالم تحكمه المادة ولا شيئ غير المادة ، فلغة اليوم هي الفلوس " الماني " وزي ما قال محمد سعد في فيلمه اللي بالي بالك " الجنيه غلب الكارنيه "  وأصبحت هذه قاعدة حقيقية في حياتنا اليومية،  الجنيه غلب كل حاجه حتي القيم والاخلاق.  

ملحوظة بسيطة صديقي نحن نتحدث ف المجمل وليس في العموم، فليس هناك شيئ مطلق ولا يوجد شيئ كامل 100 ٪ سواء الله عز وجل. ولكن لكل قاعدة اساسيات واخري شواذ وللاسف اليوم اصبح الخير هو شواذ القاعدة .

المهم نرجع لموضوعنا ، ازاي تبقي مليونير في 10 خطوات فقط 😂💰💰، قال باولو اسكوبار " لا احد اصبح غني بالعمل من 8 صباحا حتي الـ 5 ـخامسة مساءا " .


وهذه حقيقة ، لان الوظيفة ذات المرتب الثابت تضمن لك دخلا ثابتا ولكن لا تجعلك غنيا .

اذا نتفق ان لكي تصبح رجلا غنيا لابد من العمل المبدع والحر في معظم الأحوال ، انظر معي صديقي الي اغنياء العالم وكيف اصبحوا اغنياء هكذا 

1- جيف بيزوس صاحب شركة الامازون اكبر سوق للمنتجات والخدمات علي الانترنت .

عمل جيف بيزوس في منصب اصغر نائب للرئيس في تاريخ بانكرز ترست . ولكنه كان يملك فكرة بيع الكتب عبر الانترنت ، ولان بيزوس كان يملك الفكرة وبالرغم من انه في منصب يحلم به الجميع ، لكن جيف فضل ان يصارع من اجل فكرته وحلمه وترك عمله وتوجه الي شركة دي أي شاو للخدمات المالية والعمل للبحث عن فرصة استثمارية في شبكة الانترنت وبدأت فكرته بموقع الامازون

 2- مارك زوكربيرغ صاحب ومؤسس شبكة الفيس بوك FaceBook اكبر شبكة تواصل اجتماعي في العالم 

من خلال مارك وجيف بيزوس اهم خطوة " الخطوة الأولي " في طريق ان تصبح غني هو ان تمتلك فكرة ، وليس شرط ان تكون الفكرة عظيمة جدا وليس لها مثيل ، ففكرة جيف بيزوس فكرة تقليدية وهي اعمال التجارة والبيع وامازون ما هي اللي سوق بدل ما هو موجود علي ارض الواقع هو موجود علي الانترنت .

الخطوة الثانية والاهم هي الأيمان بالفكرة مهما تعرضت لانتقادات او السخرية من الاخرين ، فايمانك بفكرتك هو رفيق كفاحك من اجلها .

الخطوة الثالثة ارسم معالم طريقك صديقي ، لا تجعل الظروف تحركك كما تشاء .


الخطوة الرابعة توقع دائما الصعب ، خليك دايما حاطط في بالك الصعوبات المتوقعة " الشركات في بداية السنة المالية ليها بتحط خطة او موازنة عامة وبتبقي في الخطة دي حاطة مخصص للخسائر المتوقعة ، لكن مبتحسبش المكاسب المتوقعة الا عند حدوثها فقط " الحكمة اني طول مانا عامل حساب الخسارة هابقي مستعد ليها ، لكن لو مش عامل حسابها هتفاجي بيها وهتبوظلي خططي .

اقرأ ايضا 

افهم محاسبة  

احدث عروض اورنج للمكالمات والانترنت 

حمل تطبيق سناب تيوب لتحميل الفيديوهات للموبايل برابط مباشر 

الخطوة الخامسة لا تخبر احد بما تحلم او تفعل ، اجعل الناس ترئ احلامك حقائق 

الخطوة السادسة احسب نفقتك " اعمل ميزانيتك " 

الخطوة السابعة اعمل كل خطوة وكأنها الخطوة الوحيدة ، افعلها بدقة وإنجاز كامل .

الخطوة الثامنة راجع دائما خطواتك وأتأكد من نجاح خطتك كاملا 

الخطوة التاسعة لا تفرح بنجاح مؤقت واستكمل عملك حتي النهاية 

الخطوة العاشرة والأخيرة افخر بعملك وتعبك ولا تنتظر ان ترئ فرحتك في أعين الناس .  

يوجد عروض عظيمة هنا علي موقع Aliexpress

👕👕👠👗

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع